القائمة الرئيسية

الصفحات

موضوع رأس السنة الجديدة

موضوع  عن رأس السنة الجديدة

تعال عشية رأس السنة الجديدة ، نحن جميعًا نبحث عن القليل من الإلهام للعام المقبل (وبعض المأكولات اللذيذة للعام الجديد بالطبع). قد تتمتع اقتباسات السنة الجديدة أو أفكار التسميات التوضيحية من المشاهير والمؤلفين والشخصيات الخيالية المحببة وغيرهم من الشخصيات البارزة بالقدرة على منحنا دفعة إضافية نحتاجها في عام 2020. اجعل قراءتها ومشاركتها واستيعابها أحد تقاليد عشية رأس السنة الجديدة ، وسيكون لديك نظرة مشرقة للعام الجديد.

بعضها عبارة عن اقتباسات مضحكة للعام الجديد ، والبعض الآخر تحفيزي ، لكن كل ذلك سيجعلك تفكر فيما تريده من العام المقبل (والعقد). شاركها مع الأصدقاء والعائلة ، واجعل منهم شعارك أو انشرهم على هيئة تعليق أو مجرد القراءة والاستمتاع. إذا كنت تشعر بالتشجيع بشكل خاص - أو كنت تكافح من أجل تلخيص عامك بالصور والتعليقات التافهة - يمكنك حتى نشر اقتباسات رأس السنة الجديدة هذه على Instagram (أو وسائط التواصل الاجتماعي التي تختارها) ، إما عشية رأس السنة الجديدة أو على في اليوم الأول من عام 2021.
يقتبس هالوين ونقلت عيد الميلاد الكلمات إلى الأعياد أنفسهم ، وتقدم وسيلة أخرى للاحتفال. من ناحية أخرى ، فإن اقتباسات رأس السنة الجديدة تدور حول الاحتفال بعد عطلة رأس السنة الميلادية: إنها تدور حول الاستفادة إلى أقصى حد من العام الجديد ، وجميع السنوات الجديدة القادمة ، مع أو بدون قرارات السنة الجديدة. ألقِ نظرة على عروض أسعار السنة الجديدة الملهمة هذه ، واختر ما تفضله وابدأ السنة بموقف جديد.
هل كان المقال مفيداً؟:

تعليقات