القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال من التدوين (دليل مجاني لعام 2021)

 كيفية ربح المال من التدوين (دليل مجاني لعام 2021)

طريقه ربح المال من بلوجر وكل منصات التدوين

هناك الكثير من الأدلة حول كيفية كسب المال من التدوين ، ولكن إليك ما يجعل هذا واحدًا مختلفًا:

لقد نقلت ثلاث مدونات مختلفة إلى أكثر من مليون دولار سنويًا. في الواقع ، حققت المدونة التي تقرأها الآن إجمالي 6.7 مليون دولار

وفي هذا المنشور ، سأقدم لك دراسة حالة خطوة بخطوة توضح لك بالضبط كيف فعلت ذلك ، بدءًا من لا شيء ، جنبًا إلى جنب مع دليلي خطوة بخطوة للمبتدئين الذين يحاولون البدء.

اكمل معي

4طرق لكسب المال من التدوين (مع أمثلة

 1-دورات وورش عمل عبر الإنترنت
 2- الكتب والكتب الإلكترونية
 3-  التسويق بالتبعية
 4-  إعلان
 5- التحدث العربات
 6- استشارات / تدريب
 7- بيع خدمات العمل المستقل

سأعرض لك إطارًا عامًا يمكنك اتباعه لبدء مدونة مربحة من البداية
لكن أولاً ، دعنا ننتقل إلى تفاصيل كيفية كسب المال من التدوين ، بما في ذلك أمثلة من العالم الواقعي يمكنك الدراسة والتعلم منها


هنا في فلاش دامب، نحقق معظم دخلنا من الدورات وورش العمل عبر الإنترنت - - لكننا بعيدون عن الوحيدين. يقوم معظم الأشخاص الذين يجنون الكثير من المال من مدوناتهم بذلك من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت .
وبحسب ما ورد تجاوز راميت سيثي 10 ملايين دولار من الإيرادات السنوية مع مجموعته من الدورات المتميزة

ولا يقتصر الأداء الجيد على الموضوعات التي تركز على الأعمال أو الثروة. يمكنك العثور على مدونات ناجحة حول أي موضوع يتم تحقيق الدخل منه باستخدام الدورات التدريبية عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، المصممة الداخلية الشهيرة Maria Killam لديها عدد غير قليل من الدورات وورش العمل في الكتالوج الخاص بها

2. الكتب والكتب الإلكترونية

استغل عدد غير قليل من الكتاب نجاحهم في التدوين في صفقة نشر كبرى. مارك مانسون ، على سبيل المثال ، نشر منشورًا بعنوان The Subtle Art of Not Giving a F * ck في عام 2015. بعد ذلك ، حصل ملايين القراء على صفقة كتاب مع Harper Collins واستمر في بيع أكثر من 3،000،000 نسخة في الولايات المتحدة وحدها 

كانت الكتب المنشورة ذاتيًا ناجحة أيضًا. من المحتمل أن تكون قصة النجاح الأكثر بروزًا بين المدونين هي قصة جيمس ألتوشر Choose Yourself ، والتي بيعت الآن أكثر من 500000 نسخة:

3. التسويق بالعمولة

إذا كنت ترغب في إنشاء بعض تدفقات الدخل السلبي من مدونتك ، فإن أحد أفضل الخيارات هو التسويق التابع - التوصية بالخدمات والمنتجات الرقمية والمنتجات المادية للشركات الأخرى مقابل عمولة.

هنا في فلاش دامب ، نجني ربح سنويًا للترويج للمنتجات التابعة ، ويأتي معظم ذلك من منتجات نحبها بشكل عرضي مثل SiteGround (رابط تابع) و Elementor (رابط تابع).
ولكن هناك الكثير من الأمثلة الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، حقق John Lee Dumas من EOFire 710،835 دولارًا من دخل الشركات التابعة العام الماضي. يقال إن مدرسة التصوير الرقمي حققت أكثر من 500000 دولار في عمولات Amazon Associates من الترويج لمعدات التصوير:
مدرسة التصوير الرقمي - الشركات التابعة أمازون 

مع وجود العديد من الشركات التي تقدم برامج إحالة للمساعدة في نشر الكلمة حول منتجاتها أو خدماتها ، فإن عدد فرص التسويق بالعمولة المختلفة هائل

 4. الإعلان

في العادة ، لسنا معجبين ببيع الإعلانات على موقعك. أنت بحاجة إلى ما يقرب من مليون زائر سنويًا حتى تأخذك شبكات الإعلانات الكبيرة على محمل الجد ، كما أن التسويق بالعمولة دائمًا ما يكون أكثر ربحية وسلبيًا.

مدونه فلاش دامب
ومع ذلك ، يصعب تحقيق الدخل من بعض المنافذ مثل الوصفات والأزياء والأخبار من خلال العديد من الطرق الأخرى المذكورة هنا ، ويحصلون على الكثير من مشاهدات الصفحة. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون وضع بعض الإعلانات على موقعك أمرًا منطقيًا كمصدر دخل إضافي.

لبدء مدونه ناجحه اقرا هنا للمزيد 

فلاش دامب

هل كان المقال مفيداً؟:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق